معاينة مجانية
  • 920008910
  • 9:00 ص - 6:00 م
  • ( السبت - الخميس )

الفريق التنفيذي

حسن بن نزيه السيد شريك مؤسس _ الرئيس التنفيذي
السيد حسن هو مسؤول عن صياغة وتحليل الخطط الإستراتيجية الرامية إلى دفع نمو الشركة ورعاية الأعمال الجديدة. حيث يقوم بتنسيق وظائف التطوير المؤسسي للشركة إلى جانب تحديات السوق المتقلبة في المملكة والشرق الأوسط. وانضم إلى الشركة لقيادة وحدة التسويق والمبيعات وعلاقات العملاء. ثم أنشأ حسن والفريق التنفيذي وحدة الخدمات اللوجستية المطورة حديثاً لتلبية حاجة السوق المتنامية.
وقبل انضمامه إلى شركة الجواد كرئيساً لها، أمضى  السيد 20 عاما في القطاع المصرفي والاستثمار حيث عمل في البنك الأهلي التجاري، الأهلي كابيتال وبنك الجزيرة خلال مسيرته المهنية، وقد قام بإدارة مشاريع تقتية المعلومات وتطوير الأعمال والعناية بالعملاء وإدارة علاقات الأعمال. في يوليو 2017، انضم السيد حسن السيد إلى شركة الجواد كرئيساً لها إضافة الى انه احد المؤسسين.
يحمل السيد / حسن السيد شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
هاني دمنهوري شريك مؤسس _ رئيس العمليات
المهندس هاني حاصل علي درجة البكالوريوس في الهندسة, ودرجة الماجستير في الهندسة الصناعية, وعضو في الغرفة التجارية في جدة (لجنة النقل البري) وتمتد خبرتة الي 18 سنة خبرة في مجال الخدمات المصرفية والإستثمار حيث شغل العديد من المناصب الإدارية في تقنية المعلومات وإدارة المباني والخدمات العامة والمشتريات, وكرئيس للعمليات يقوم بدور التخطيط الإستراتيجي للعمليات والتخطيط المالي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية, ومستشار الرئيس التنفيذي في القرارات الإستراتيجية.

احصائيتنا

عملاؤنا
عمليات النقل
رضاء العملاء
%

جميع الحقوق محفوظة jawad

تصميم وبرمجة أوامر الشبكة